أخبار المنتصف
أخبار عاجلة
منوعات

الخطيب يستقبل سفير كوريا الجنوبية لدى الأردن

أوقاف القدس - المنتصف
أوقاف القدس – المنتصف

صحيفة المنتصف

القدس – استقبل عطوفة الشيخ عزام الخطيب مدير عام دائرة الاوقاف الاسلامية وشؤون المسجد الأقصى المبارك / أوقاف القدس ، سفير جمهورية كوريا الجنوبية لدى المملكة الاردنية الهاشمية السيد أي جي وان ووفد دبلوماسي كوري رفيع المستوى ،.
وأطلع الشيخ الخطيب السفير والوفد المرافق على دور دائرة الاوقاف الاسلامية في المسجد الاقصى المبارك من حماية ورعاية وترميم وصيانة المسجد الأقصى وباقي المرافق في الحرم القدسي، وما تقوم به من متابعة للمساجد والمدارس والأملاك الوقفية في مدينة القدس عامةً.

كما أكد الشيخ الخطيب  على وصاية جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين على المسجد الأقصى المبارك وجميع المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف. ووضعهم بصورة الأوضاع والصعوبات التي يوجهها المسجد الأقصى المبارك.
من جهته ثمن السفير الكوري الدور الذي تقوم به دائرة الاوقاف الاسلامية في المسجد الأقصى المبارك وفي مدينة القدس عامةَ، مشددا على الاعتراف والاجماع الدولي لوصاية جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس وعلى رأسها المسجد الأقصى المبارك، مؤكدا على أن كوريا الجنوبية تثمن هذه الوصاية لأهميتها، واحترامها وتقديرها لجلالة الملك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى