أخبار المنتصف
أخبار عاجلة
فلسطين

اللواء دويكات يلتقي نائب محافظ القدس والكادر التعليمي في الضواحي

خلال جولة ميدانية إلى بلدة الرام

اللواء دويكات يلتقي نائب محافظ القدس والكادر التعليمي في الضواحي

اللواء طلال دويكات -المنتصف
اللواء طلال دويكات -المنتصف

صحيفة المنتصف

القدس – زار اللواء طلال دويكات المفوض السياسي العام والناطق الرسمي بإسم المؤسسة الأمنية الفلسطينية،  اليوم الأربعاء بلدة الرام /ضواحي القدس والتقى نائب محافظ القدس السيد عبدالله صيام، ومدير عام مديرية التربية والتعليم في ضواحي القدس الأستاذ محمد سامي، وحضرالقاء مفوض القدس العميد حسين الكسواني، والكادر التعليمي من مدراء مدارس ومعلمين.

جاءت هذه الزيارة من أجل الاطلاع على هموم الكادر التعليمي في ضواحي القدس، وذلك نظرا لخصوصية القدس التي تواجه أطماع الاحتلال على كافة المستويات لا سيما التعليم المستهدف منذ بداية الاحتلال.

الرام القدس -المنتصف
الرام القدس -المنتصف

من جهته رحب نائب المحافظ صيام باللواء دويكات والوفد المرافق له، وأكد على أهمية هذه الزيارة، وأشار إلى التحديات والمشاكل التي تواجه العملية التعليمية في القدس وضواحيها بفعل ممارسات الاحتلال الإسرائيلي التي لا تتوقف.

وأكد المفوض السياسي العام اللواء دويكات على أهمية القطاع التربوي والتعليمي في القدس ودوره في تأكيد الهوية الفلسطينية، وضرورة دعمه بما يعزز الهوية والانتماء والوعي الوطني.

كما تحدث عن الإنتخابات وضرورة انجاحها والمشاركة في العملية الإنتخابية من منطلق المسؤولية الوطنية، والمحافظة على المشروع الوطني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى