أخبار المنتصف
أخبار عاجلة
فنون

تفاصيل أول تعاون فني يجمع بسمة بوسيل وتامر حسني

تامر حسني و بسمة بوسيل-المنتصف
تامر حسني و بسمة بوسيل-المنتصف

صحيفة المنتصف

لم يعد النجم تامر حسني مجرد داعم لموهبة زوجته السابقة بسمة بوسيل، وإنما بدأ التعاون الفني الرسمي الأول بينهما، بعدما تنازل لها عن أغنيته “البدايات“، وقام بتدريبها على تقديم الأغنية وتولى مهمة الإنتاج، ووجّه تامر رسالة إلى أم أولاده قال فيها: “يا رب من اليوم ده كل أيامك في نجاح وفرح وانتصارات”.

بسمة بوسيل أطلقت أغنية “البدايات” رسمياً مساء أمس الجمعة الموافق 10 مايو، بالتزامن مع احتفالها بيوم ميلادها، وقالت عبر حسابها على إنستغرام: “اسمعوا أغنيتي الجديدة البدايات دلوقتي على يوتيوب وجميع منصات الاستماع. إن شاء الله تعجكم. مستنية رأيكم”.

بسمة بوسيل: تامر حسني لم يتردد في منحي الأغنية

وأضافت بسمة بوسيل: “على فكرة الأغنية دي بتاعت تيمو، ولما قلت له أنا عايزة أعمل أغاني بتاعتي على طول، شجعني وقالي طب أول أغنية ليكي أنا هعملهالك، وطلبت منه دي عشان كنت بحبها أوي، فمترددش لحظه إنه يديهالي”.

تامر حسني: الدنيا كلها متغلاش عليك يا بسوم

وعلّق تامر حسني على منشور زوجته السابقة بسمة بوسيل، قائلاً: “الدنيا كلها متغلاش عليكي يا بسوم ألف مليون مبروك وغنيتيها غُنا عظيم بجد. أيوا أنا المدرب والمنتج بس إحساسك هو الموضوع كله. كل سنة وانتي طيبة ويارب من اليوم ده كل أيامك في نجاح وفرح وانتصارات. شكراً لصناع الأغنية؛ المؤلف الكبير أيمن بهجت قمر والملحن الكبير محمد يحيى، والموزع الكبير فهد، ومهندس الصوت الكبير مصطفى رؤوف”.

قصة اعتزال بسمة بوسيل الغناء

يذكر أن بسمة بوسيل شاركت في الموسم السادس من برنامج “ستار أكاديمي” وحلّت في المركز الثاني بعد تقديم 45 أغنية، وبعد رجوع بسمة للمغرب، قررت أن تطرح أغنية سنجل مغربي؛ إهداء للجمهور الذي ساندها طيلة فترة مكوثها في ستار أكاديمي بعنوان «محال»، ثم تعرفت على المطرب المصري تامر حسني، وغنت معه دويتو «متسألنيش» وصوّر على هيئة فيديو كليب. وأقنع تامر أحد المنتجين بإنتاج ألبوم لبسمة، وتم تسجيله، لكن بعد زواج تامر وبسمة؛ طلب تامر عدم طرح الألبوم وعدم عرض الفيديو الكليب الذي يجمعهما.

سبب اعتزال بسمة بوسيل

وأوضحت بسمة بوسيل، خلال لقاء تلفزيوني سابق، أن قرار اعتزالها الغناء وابتعادها كان بمحض إرادتها، وبالاتفاق مع تامر حسني، ولم يكن قراراً نابعاً من تامر، وقالت: “اتفقت مع تامر إني هعتزل الفن قبل الزواج حتى تكون اهتماماتي المنزل وتربية الأبناء، وتامر معيشني ملكة”.

بسمة بوسيل: حلم العودة إلى عصمة تامر حسني سيتحقق

وتحدثت بسمة بوسيل، للمرة الأولى، عن أسباب انفصالها عن زوجها السابق الفنان تامر حسني، وكيف استعادا علاقتهما الودية، وأكدت أن حلم العودة إلى عصمة تامر حسني سيتحقق، وأشارت بسمة بوسيل إلى أن كلامها عن التحرر بعد الطلاق تم فهمه بصورة خاطئة.

وأضافت بسمة بوسيل، في حوارها ببرنامج «ع المسرح»، مع الإعلامية منى عبد الوهاب، أنها بعد الطلاق تحررت من العديد من الأمور التي كانت تسبب لها ضغطاً، خاصة أن نمط حياة النجم «صعب ومتعب جداً».

وأوضحت أنها كسيدة متزوجة لديها التزامات وواجبات عليها الوفاء بها بحق زوجها، معقبة: «في حاجات مكنتش أقدر أعملها لأني مشغولة جداً».

الزواج من نجم بحجم تامر حسني ليس سهلاً على الإطلاق

وأشارت إلى أن الزواج من نجم بحجم تامر حسني مرتبط بالعديد من الأعمال ليس سهلاً على الإطلاق، مضيفة: «مش سهل أتجوز إنسان بحجم تامر ونجم بيمثل ويسافر وعندي 3 أولاد، كل ده كان كتير جداً».

وقالت الفنانة بسمة بوسيل إنَّ هناك بعض الأشياء التي فرضها عليها الأمر الواقع، وأحداثاً وقعت في حياتها بسبب علاقتها بالفنان تامر حسني، زوجها السابق، كانت «غصب عنها وعنه»، مثل تراجعهما عن طرح ألبومها الغنائي بعد إنتاجه وتنفيذه، رغم أنه كان يشرف عليه.

وأضافت بسمة بوسيل: “زواجي من الفنان تامر حسني كان مفاجئاً، ومتابعو تامر وعشاقه البعض منهم شنّ حملات غريبة على الإنترنت ما تسبب لزوجي السابق وأبو أولادي في الحزن بعض الشيء بسبب كلام مش كويس عني”.

وتابعت: “تامر استشعر وقتها ضرورة حمايتي والدفاع عني، إنه لازم يحميني. ووقتها بقيت أنا نفسي خايفة»، «مكنش الموضوع إن تامر مكنش عايزني أنزل الألبوم قد إنه مكنش عارف يعمل إيه. وأنا زيّه».

بسمة بوسيل: أنا سبب الانفصال

وعن أسباب الانفصال، قالت بسمة بوسيل إنها عقب مدة طويلة علمت جيداً أن الأمر متعلق بها، والمشكلة لديها: «إحنا وصلنا لمرحلة مكناش بنعرف نتكلم، طبيعة شغل تامر كمان صعبة ودايماً محتاجة مجهود، لكن اكتشفت إن المشكلة فيا؛ أنا بتعلق جداً بالأشخاص، ودي أزمتي».

وأوضحت أن اللجوء لله عزّ وجل كان أسلم حل قائلة: «روحت 3 مرات عمرة في سنة واحدة، أجري على الكعبة واشتكي والحمد لله بقيت راضية».

وأكدت بوسيل: “أبويا في آخر أيام عمره كان حزين عليا، وكان قريب جداً مني، وقالي نفسى أشوفك مبسوطة، ولو عايش دلوقتي هيشوفني في أسعد أيام حياتي، لافتة إلى أن حلم الرجوع لتامر حسنى هيتحقق إن شاء الله.

وأشارت إلى أن حلم الزواج والأمومة كان يراودها منذ الصغر، قائلة إنها كانت ترغب في الزواج والإنجاب في سن صغيرة.

وروت أنها كانت تتمنى أن تنجب فتيات؛ لأنها لم تحظَ بأخت لها، مضيفة: «كل ما ببقى حامل كنت أقول يارب ما يكون ولد لأن معنديش إخوات بنات، عندي أخيّن ولاد كرّهوني في عيشتي وحاجتي بيسرقوها».

ولفتت إلى أنها تتمنى إنجاب المزيد من الأطفال في المستقبل؛ لأنها تحب الأمومة، معربة عن أملها في إنجاب طفلين إضافيين.

مرح خليل

المصدر؛ سيدتي+ المنتصف

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى