أخبار المنتصف
أخبار عاجلة
مقالات

ليث عكروش يكتب لوالده ” أحاول ان اكون قويا”

أحاول ان اكون قويا

ليث عكروش - المنتصف
ليث عكروش – المنتصف

صحيفة المنتصف

أحاول ان اكون قويا

حيثما التفت، أراك في تجاعيد وجوه كبارنا وقسماتهم، في كل مكان من حولي ، لم يغب عني محياك ولا حتى لحظة.. ابحث عن حنانك الذي لا مثيل له على هذه الأرض (يا يابا) في كل شيء .

ابحث عن (عيونك الخضر) في عيون الناس ، لكنني للاسف لم أجد نظرة تساوي نظرتك الحنونة، الرؤوفة، المليئة بالحب واللهفة علي، عيناك اللتان كانتا تذرف الدمع حنانا ، على البعيد قبل القريب…

أحاول ان اعزي نفسي جاهدا بنظري لعيون حفيدتك (ابنتي) التي، اخذت منك لون عينيك، والتي أجزم انه من الصعب جدا أن تكون في عذوبة نظراتك .

(احاول ان اكون قويا) .. لكن.. هذا صعب، فالخسارة كبيرة، لاني افتقدت رجل هو خيرة الرجال الرجال.. عنوان للكرامة والطيب وعزة النفس ..(بركتنا) وواسط البيت، الذي ضحى لكل من حواله وقدم الجميع دائما على نفسه.

نبيل رضوان العكروش - المنتصف
نبيل رضوان العكروش – المنتصف

انظر لكل من حاولي لأجد شبيها لك، لكن هذا من ضرب المستحيل.. لاناقتك وهندامك وعطرك ورائحتك الزكية التي لا تضاهيها أغلى عطور الدنيا.

انظر لهاتفي بكل دقيقة، انتظر اتصالك وسؤالك عني، واشتاق لاطمنانك اليومي علي، وتعبك وسهرك كل ليلة على نافذة غرفتك حتى اصل من عملي.

انتظر كل يوم ولو لمسة من يدك الحانية، على وجنتي، تعويضا عن الكلمات المبعثرة غير المفهومة التي كنت تحاول ان تعبر بها، عن حبك لي ، بعد معانتك من داء الزهايمر اللئيم.

اجول في كل مكان ابحث عن نفسي و عن سندي، فكنت (يابوي) عز السند ، استند على يديك بكل خطوة، ولم تكن انت يوما من تستند علي، حتى ويدك ترتعش من شدة المرض…

اسأل الله العلي القدير أن يرزقني الصبر والسلوان ويجمعني بك يا والدي في جنات النعيم ان شاء الله..

رحم الله نبيل رضوان العكروش والد الزميل الكاتب  الصحفي ليث عكروش

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى