أخبار المنتصف
أخبار عاجلة
مقالات

المنطقة تحترق بنفخات “كير” الإنتخابات الأمريكية والإسرائيلية

المنطقة تحترق بنفخات “كير”
الإنتخابات الأمريكية والإسرائيلي

بقلم أسعد العزوني

اسعد العزوني
المنتصف / الكاتب الاردني اسعد العزوني

المنتصف 
أتت وثيقة كامبل السرية أكلها ،وكان مفعولها سحريا ،لأن القائمين عليها في مؤتمر كامبل 1905-1907 ،نفذوا ما فيها حرفيا ،ويستحق المندوب السامي البريطاني في جزيرة العرب السير بيرسي كوكس ،أكثر من جائزة ،لأنه عثر على أبناء مردخاي سلول قطاعي الطرق الذين عثر عليهم في مرحلة التيه اليهودي في جزيرة العرب،وعقد معهم مقاولة سلمهم بموجبها حكم جزيرة العرب ،وأتقنوا دورهم بعد تحالفهم مه الوهابية الصهيونية ،وباتوا هم دينامو الصهيونية في المنطقة.
أثمرت وثيقة كامبل السرية وأينعت وقامت مستدمرة إسرائيل الخزرية الصهيونية الإرهابية،وأصبح نفوذها يمتد في المساحة الواقعة ما بين شرقي المتوسط إلى الشاطيء الغربي لبحر قزوين حيث مسقط رأس الخزر الذين يحكمون مستدمرة الخزر العنصرية حاليا.
وبسبب ما تقدم تم ضبط حركة المنطقة في هذه المرحلة بحسب نفخات”كير”الإنتخابات الأمريكية والإسرائيلية،وهاهو ترمب يجهز نفسه للإنتخابات الأمريكية المقبلة ،وبطبيعة الحال فإن أيتام بيرسي كوكس الذين تبنتهم أمريكا بعد أفول نجم بريطانيا ،سيدفعون المليارات تكلفة لحملة ترمب الإنتخابية نظير إستمرار حمايتهم من شعوبهم.
مارس الطرمب ترمب أقسى درجات الحلب الجائر لأيتام كوكس ،وبات يهينهم علانية في حملاته الإنتخابية المبكرة ويقول أن السعودية لا تملك غير المال ونحن من يحميها ولولانا لما صمدت أسبوعين ،ولذلك عليهم أن يدفعوا لنا ثمن حمايتهم ،وهو بذلك يجسد دور المرابي اليهودي شايلوك الذي يريد الشحم واللحم معا ،ويتمادى ترمب في الإهانة ويقول أنه عندما هاتف ملك السعودية وأخبره بضرورة مضاعفة الفاتورة رد عليه أن أحدا لم يطلب منه ذلك ،وهنا يتعالى ضحك جمهور ترمب من الناخبين.
قامر ترمب بمستقبل المنطقة بتحالفه مع المراهقة الخليجية،وإخترع لهم إيران عدوا لهم ،وصدقوا أنه من الممكن أن يبيع إيران من أجلهم ،وهو يعلم علم اليقين أن “الفرس”ليسوا عربا،كما قال بوش المجنون للسفاح شارون عندما طلب غزو إيران وإحتلالها بعد إحتلال العراق ربيع 2003.
ما أود قوله ان خليج كوكس مرهون حاليا بطبيعة نفخات “كير”الإنتخابات الأمريكية ،ويقيني أن خليج كوكس سيدفع فواتير فلكية من أجل إرضاء الجشع ترمب،ظنا منهم أنه قادر على شن عدوان على إيران ،مع أنهم جربوه ورأوا كيف أعاد أساطيله إثر إستعراض عسكري إيران في مياه الخليج.
هناك أمر آخر تعاني منه المنطقة وهو “كير “الإنتخابات الإسرائيلية ،وها نحن نرى الممارسات الإسرائيلية اللا إنسانية بحق الشعب الفلسطيني وآخرها اليوم ،حيث هدمت قوات الإحتلال عدة بنايات في وادي الحمص بالقدس وفي المنطقة التي تخضع لسلطة اوسلو ،وعيونهم على منطقة الخان الأحمر ،وهم يحاولون السيطرة على مصلى باب الرحمة لتحويله إلى كنيس ،يستقبلون فيه المسيخ المنتظر”المخلّص”،الذي سيشن حرب هرمجيدون على المسلمين ويهزمهم.
سقط الجميع ولم يبق في المنطقة من يدافع عنها بعد أن تصهين الجميع ،وها هي مستدمرة إسرائيل الخزرية التي تشهد إنتفاضة سوداء يقوم بها يهود الفلاشا ،تستقبل وفدا من الإعلاميين المطبعين من العراق والإمارات والسعودية ومصر ،وسمعنا إعلاميا سعوديا يتحدث مع الإعلام العبري ويشيد بالمستدمرة ومستدمريها ويقول أنهم يشبهون الشعب السعودي وعائلته ……..هزلت من أمة فقدت وزنها منذ زمن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى