أخبار المنتصف
أخبار عاجلة
عربي دولي

أهم ما ورد في الاعلام العبري هذا الصباح

أهم ما ورد في الاعلام العبري هذا الصباح

صحف اسرائيلية ٢
صحف اسرائيلية/صحيفة المنتصف

صحيفة المنتصف

القناة 13 العبرية:-

تقارير عربية: مصر استعدت وفد من حركة الجهاد الإسلامي، للمشاركة في مباحثات التهدئة مع إسرائيل، التي تجري بالقاهرة.- مقتل سيدة إسرائيلية، وإصابة ثلاثة أخرين بجروح خطيرة، في حادث طرق وقع صباح اليوم بمدينة عسقلان جنوبي البلاد.

القناة 12 العبرية:-

ليلية متوترة بالجنوب.. إطلاق صاروخ من غزة تجاه مستوطنات الغلاف، والجيش يرد بقضف نقطة لحماس بالقطاع. – زعيم حزب “كحول لفان” بيني غانتس يكشف: لقد كانت هناك محاولة من هكر روس لاختراق هاتفي المحمول، وتم احباط المحاولة.

القناة11 العبرية – كان:-

مجلس الأمن الدولي التابع للأمم المتحدة، يناقش اليوم الخميس، تمديد تفويض قوات اليونيفيل على حدود لبنان.- رئيس الهندوراس: سيتم افتتاح ممثلية دبلوماسية لنا في القدس، وهذا سيكون بمثابة الاعتراف بالقدس كعاصمة لإسرائيل.

القناة 7 العبرية:-

تقارير لبنانية: الجيش اللبناني يطلق النار تجاه طائرات استطلاع إسرائيلية بدون طيار على حدود لبنان، الليلة الماضية. – الناطق باسم الجيش الإسرائيلي: لقد عادت طائرات الإستطلاع من لبنان وأنهمت مهمتها بنجاح، بدون أي ضرر.

هآرتس:-

وزارة الداخلية بغزة: لقد توصلنا الى الأشخاص المسؤولين عن التفجيرات الاخيرة بغزة، وتم اعتقالهم.- لاعب الجودو الإسرائيلي “ساغي موكي”، يفوز ببطولة العالم، ويحصل على الميدالية الذهبية في الجودو العالمية في طوكيو.يديعوت أحرونوت:- شبكة المدارس الخاصة “الأيمان” التي تعمل بمنطقة شرقي القدس، تعتمد منهاج دراسي تحريضي، ويدعم حماس.- إصابة مجندة إسرائيلية، بجروح طفيفة، جراء انفلات رصاصة من سلاحها الشخصي، في أحد القواعد بالجنوب، بالامس.

معاريف:-

لمنع الإضراب بالمدارس: محكمة العمل تأمر نقابة المعلمين ووزارة المالية بالعودة للمفاوضات من جديد. – مبعوث ترامب للشرق الأوسط جيسون جرانبلات: لن يتم الإعلان عن صفقة القرن قبل الانتخابات الإسرائيلية.

يسرائيل هيوم:-

رئيس الوزراء نتنياهو: ليبرمان لن يؤيد اقامة حكومة وحدة وطنية، وهو يدعم مواقف أيمن عودة، للتخلص مني. – وزير الخارجية الإيراني جواد ظريف: على أمريكا وقف العقوبات واحترام الاتفاق النووي، قبل التفاوض معنا.

والا العبري:-

قوات الجيش الإسرائيلي اعتقلت الليلة الماضية، 20 شابا فلسطينيا من مناطق متفرقة بالضفة الغربية.- وزير الخارجية الإسرائيلي يسرائيل كاتس، يطالب بريطانيا الإعلان عن حرس الثورة الإيراني، كمنظمة إرهابية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى