أخبار المنتصف
أخبار عاجلة
مجتمع المنتصف

د.حنا عيسى يهنئ بحلول العام الهجري الجديد 1441

د.حنا عيسى يهنئ بحلول العام الهجري الجديد 1441

حنا عيسى
المنتصف / أ د حنا عيسى

31/8/2019– أصدر الأمين العام للهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات الدكتور حنا عيسى اليوم بيانا يخاطب الأمتين العربية والإسلامية عامة والشعب الفلسطيني خاصة، تزامنا مع رأس السنة الهجرية في ظل الأحداث التي تعصف بها البلاد جاء فيه ما يلي :
” يطل علينا رأس السنة الهجرية 1441هـ ” وقلوبنا تعتصر ألما وحزنا على ما يجري في فلسطين ارض الديانات ومهد السموات مسرى الرسول محمد ودرب آلام المسيح عليه السلام – من انتهاكات واضحة وعلنية يُغتال بها الشبان والأطفال بدم بارد وينكل بها الفتية والفتيات والنساء وتهدم المنازل على مرآى ومسمع العالم أجمع.
يطل علينا رأس السنة الهجرية والمسجد الأقصى الشريف ما زالت ابوابه موصودة ويمنع دخول المسلمين والمصليين اليه منتهكة حكومة الاحتلال اليمينية حرمته، مستبيحة تدنيسه من قبل الجماعات الاستيطانية.
مؤكدين على ضرورة الوحدة الوطنية الفلسطينية والتحامها بالشعب الفلسطيني ببوصلته المتجهة نحو القدس، داعمين لصمود المقدسيين الذين تمارس ضدهم سياسة التشريد والطرد لافراغ المدينة من أناسها ليحل مكانهم المستوطنيين.
ونحن نؤمن أن الاحتلال الى زوال لا مُحالة، ما زال بها شعبٌ يؤمن بحقه المتأصل بأرضه ووطنه.
وعليه نبرق التهنئة الى الأمتين الاسلامية والعربية والى الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات والى أسرانا في معتقلات الاحتلال، سائلين المولى عز وجل أن يُعاد علينا وقد تحققت أمنياتنا بنيل النصر والاستقلال وعاصمتنا القدس الشريف “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى