أخبار المنتصف
أخبار عاجلة
الأردنمجتمع المنتصف

لقاء مع الطلبه المستجدين في جامعة العقبه للتكنولوجيا

المنتصف/جامعة العقبه للتكنولوجياالمنتصف/جامعة العقبه للتكنولوجيا

صحيفة المنتصف 

العقبه من عمر الكركي_بتنظيم من عمادة شؤون الطلبة التقى الأستاذ محمد سند أبو درويش رئيس جامعة العقبة للتكنولوجيا، و بحضور عميد شؤون الطلبة الدكتور هادي المحاسنة وعمداء الكليات الطلبة المستجدين للعام الجامعي 2019/2020. 

وفي بداية اللقاء عبّر الدكتور أبو درويش عن حالة الفرح والفخر التي يعيشها الشعب الأردني بعودة أراضي الباقورة والغمر للسيادة الأردنية، وتوجه باسمه و باسم أسرة الجامعة بالتهنئة للقيادة الأردنية والشعب الأردني على هذا الإنجاز العظيم. و أشار خلال حديثة على أهمية التواصل الدائم بين محاور العملية الأكاديمية في الجامعة من رئاسة الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والطلبة والإداريين لخدمة العملية التعليمية في الجامعة. و أكد على أن الطلبة هم الذين يشكلون أساس العملية التعليمية، و ان الجامعة تسعى لكي توفر لهم الخدمات التي يحتاجها الطلبة وكافة التجهيزات التي يحتاجونها .
وكان الدكتور هادي المحاسنة عميد شؤون الطلبة قد ألقى كلمة ترحيبية في الطلبة المستجدين والذين انضموا إلى جامعة العقبة للتكنولوجيا لتكون صرحاً علمياً متقدماً في جنوب الأردن كأول جامعة خاصة تمتلك العديد من التخصصات النوعية في وطننا العزيز الأردن. وعن دور العمادة فقد أكد على التزامها بتقديم الأنشطة الطلابية التي تساهم في المشاركة لإيجاد بيئة تعليمية تربوية متكاملة للتحصيل العلمي والتدريب وتنمية المهارات الحوارية وطرق التعلم والتميز والإبداع والمشاركة في اتخاذ القرار والعمل الجماعي وخدمة المجتمع ومزاولة الأنشطة المختلفة الثقافية والاجتماعية والرياضية والفنية.
وفي نهاية اللقاء دار حوار بين رئيس الجامعة وبين الطلبة أجاب به على استفساراتهم، وأكد على أهمية اللقاءات والباب المفتوح بينه وبين كل إدارات الجامعة والطلبة. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى