أخبار المنتصف
أخبار عاجلة
Uncategorized

تسيفن: وعود الساسة الاسرائيلين بتحرير المعتقلة”نعامة” بروسيا ليس الا دعاية

المحامي موردخاي تسيفن _المنتصف
المحامي موردخاي تسيفن _المنتصف

صحيفة المنتصف

قال مردخاي تسيفين ، المحامي المتخصص في الجريمة والقانون الدولي ” الانتربول” أن وسائل الإعلام الإسرائيلية تزعم أن اعتقال الإسرائيلية ، نعامة يساشتار ، في موسكو أمر سياسي ، أو شيء ضد إسرائيل ، وذلك سبب العقوبة القاسية على الأرجح، إلا أنهم لا يعون  حقيقة أن الروس يقاتلون بشدة ضد تهريب المخدرات ، وايضا من المحتمل أن يتم فرض عقوبة قاسية لأن الروس يريدون وضع سابقة ورفع عتبة جرائم المخدرات.

واحتجزت  السلطات الروسية فتاة اسرائيلية بتهمة حيازة مخدرات منذ أشهر وحكم عليها بالسجن لمدة سبع سنوات ونصف.
كما أكد  المحامي تسيفين ، الناشط للغاية في روسيا ، إنه لا يعتقد أن بوتين سيمنحها العفو في أي وقت قريب. وان وسائل الإعلام  في هذه المسألة ، تسببت في أضرار للقضية وتعقيدها ، الروسي ، لديه اعتزاز وطني ، وهو شديد الحساسية لصورته العالمية.

أما بالنسبة إلى وعد نتنياهو ، وكذلك السياسيون الإسرائيليون الآخرون ، بأنهم سيحررون نعمة يساكر ، ليس صحيحًا وينظر إليه تسيفين فقط لخدمة المصالح السياسية.

واضاف المحامي  تسيفن  بخصوص روسيا .  مؤكداً   أن القضاء الروسي يتمتع بمعايير دولية عالية وأن المعاملة الإنسانية للسجناء في السجون أفضل من الدول الغربية.
وانه من  العار لكل من   يُزعم  انه ممكن استعمال الرشوة  والطرق غير القانونية في روسيا وإنها دعاية من  أوروبا الغربية ليس اكثر.

المحامي موردخاي تسيفن _المنتصف
المحامي موردخاي تسيفن _المنتصف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى