أخبار المنتصف
أخبار عاجلة
فنون

شيرين عبد الوهاب في بيان يجدد النزاع مع روتانا: ألبومي الجديد “في علم الغيب”

شيرين عبد الوهاب-المنتصف
شيرين عبد الوهاب-المنتصف

صحيفة المنتصف 

كشفت المطربة شيرين عبد الوهاب سبب دخولها في حالة بكاء اثناء حفلها الأخير في الكويت، مؤكدة أن تجدد النزاع مع شركة روتانا حول مصير ألبومها الجديد السبب، وأضافت عبر بيان صحفي سيثير المزيد من الجدل حول مستقبل الفنانة المصرية، أن موعد طرح ألبومها الجديد في علم الغيب.

النزاع مع روتانا سيتحرك مجددا

وأوضحت شيرين عبد الوهاب في بيان صحفي لها، تطورات الأزمة بينها وبين وشركة روتانا، مؤكدة أن الخلافات بينهما لم تنته بعد، بالرغم من تسديدها 8 ملايين جنيه لصالح الشركة، وسيكون هناك تحرك للنزاع مجددًا بعد تأخر طرح أغاني الفنانة التي انتهت من تسجيلها منذ فترة طويلة.

وتابع البيان أن شركة روتانا تشترط على شيرين عبد الوهاب تقديم حفلات فنية فقط بالفترة الحالية وأن يكون الاتفاق على الحفلات عن طريق الشركة فقط.

شيرين عبد الوهاب: بكيت بسبب شروط روتانا

وأكدت شيرين عبد الوهاب في البيان أن سبب انهيارها الهيستيري لها في حفلها الأخير بالكويت يعود لتأخير طرح أعمالها الغنائية الجديدة التي مرهونة لصالح شركة روتانا.

شيرين عبد الوهاب ومصير أعمالها الغنائية

وعلى جانب آخر، كشفت شيرين عبد الوهاب في مقطع فيديو خلال تصريحات تليفزيونية عن تأخر طرح الأغاني قائلة: فيه 3 أغاني جاهزين، وبعدهم بشوية فيه 3 أغاني للصيف، مش عارفة روتانا هتنزلهم امتى، مش عارفة هما موقفين الدنيا ليه؟.

أغنية “الذهب” آخر أعمال شيرين

وطرحت شيرين عبدالوهاب في مطلع فبراير الماضي، أحدث أعمالها الغنائية بعنوان “الدهب” التي تُعد أولى أغنيات ألبومها الجديد التي كانت تستعد لطرحه خلال الفترة المقبلة، والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان مدين وتوزيع توما ومن إنتاج شركة روتانا، واعتقد البعض أن طرح الأغنية بمثابة إسدال الستار على الخلافات بين الطرفين التي وصلت لساحات القضاء وحسمت بحكم المحكمة لصالح شركة روتانا، ولكن يصر فريق الدفاع عن شيرين أن هناك سوء تفسير للحكم وأن شيرين بعد سداد مبلغ الغرامة أصبحت حرة في التعاقد على تقديم حفلات فنية وإصدار ألبومات غنائية.

مرح خليل

المصدر ؛ سيدتي +المنتصف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى