وتجري حاليا أعمال المونتاج، تمهيدا لتحديد الشركة المنتجة ميعاد العرض في دور السينما، أو عبر منصات المشاهدة الإلكترونية.

نجمة العمل مادلين طبر، عبرت عن سعادتها بالمشاركة في الفيلم “لما يتميز به من حبكة فنية وتقنية وجو تشويقي”، مؤكدة أنها تنتظر عرضه قريبا.

وأشادت بالتناغم بين فريق العمل الذي شاركها بطولته الممثل الصاعد أحمد العمدة، وتاتيانا بعد نجاحها في مسلسل “ساحرة الجنوب”. وأيضا الفنانين هيثم محمد، ووفاء قمر، وأحمد عبد العزيز أمين، وصبري عبد المنعم.

والعمل الفني من سيناريو وحوار خالد سليمان، وإخراج عمر العشري. وتجسد مطر في فيلم “روح” دور والدة الفنانة الشابة تاتيانا “المتوفاة”، لكن روحها متمسكة بالحياة.

عمل مختلف بعيد عن النمطية

وأكدت مطر لموقع “سكاي نيوز عربية”، أنها تراهن على موهبة الفنانين الشباب المشاركين في الفيلم، مضيفة: “إنه شكل جديد بروح شبابية يضاف إلى مسيرتي”.

وبسؤالها عن الإضافة التي يمثلها لها الفيلم، قالت مادلين: “الإضافات في تاريخ حياة الفنان تكون استثنائية ونادرة، وأستطيع القول إن الفيلم عبارة عن نوع فني يميل إليه الشباب حاليا، وهو أفلام الرعب“، مؤكدة أن العمل كان “متقن الإنتاج”، بالرغم من أنه إنتاج مستقل.

يذكر أن آخر أعمال طبر الفنية كان في رمضان من خلال مسلسل “القمر آخر الدنيا”، من بطولة بشرى وعمرو عابد وسناء شافع وأحمد إمام وساندي علي، وتأليف محمود الورداني، وإخراج تامر حمزة.

و خارج رمضان، قدمت إطلالة قوية في دور “رجاء هانم” العاشقة في مسلسل “الوجه الآخر” لماجد المصري ونسرين طافش وندى موسى، عن نص للكاتب فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش.