أخبار المنتصف
أخبار عاجلة
مجتمع المنتصف

شيخ الاقصى يستقبل رئيس قائمة الحرية والكرامة والوفد المرافق

شيخ الاقصى يستقبل رئيس قائمة الحرية والكرامة والوفد المرافق

الشيخ رائد صلاح - المنتصف
الشيخ رائد صلاح – المنتصف

صحيفة المنتصف

استقبل الشيخ رائد صلاح في بيته الكائن في أم الفحم وفد مقدسي براسة الدكتور أمجد شهاب اليوم السبت .ورافق أفراد من عائلة سالم المهددة بالتهجير من حي الشيخ جراح السيد أبراهيم سالم والحاجة ام ربيع سالم والكاتب زكي أبو الحلاوة .
وفي بداية اللقاء رحب الشيخ رائد صلاح بالوفد المقدسي وتبادل معهم الأحاديث حول اخر المستجدات بالمدينة المقدسة وخاصة بالمسجد الاقصى وحي الشيخ جراح ، وأكد على العمل بشكل جماعي للدفاع من المقدسات مصرحا ان أرادة الله في النهاية فوق الجميع ،وتحدث الشيخ عن تجربته في ظلامات السجون بسبب مواقفه الشجاعة للدفاع عن القدس.
ومن جانبه هنئ الدكتور أمجد شهاب رئيس قائمة الحرية والكرامة والوفد المرافق شيخ الاقصى بانتهاء فترة اعتقاله الظالمة موضحا انها سياسية بامتياز كما يحدث من محاولات مستمرة ومتكررة لتهجير سكان حي الشيخ جراح مع شرح مفصل عن خطورة الوضع القانوني والسياسي للمقدسيين بشكل عام وحي الشيخ جراح بشكل خاص..
وتحدث السيد ابراهيم سالم ووالدته عن الاعتداءات التي يتعرضون لها من قبل المستوطنين واقتراب موعد المحكمة الاسرائيلية لطلب الاخلاء الظالم لثلاثة عائلات من المنزل الذي يعيشون به منذ اكثر من نصف قرن.
وقدم القيادي في الداخل الفلسطيني الدكتور سليمان أحمد أغبارية درعا تقديريا من مؤسسة مرسي للديمقراطية لأهالي الشيخ جراح لنضالهم من اجل الحرية والكرامة.
وفي نهاية اللقاء أهدى د.شهاب درعا تكريميا لفضيلة الشيخ صلاح تقديرا لتضحياته ومواقفة من اجل القدس والمسجد الاقصى.

الشيخ رائد صلاح - المنتصف
الشيخ رائد صلاح – المنتصف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى