أخبار المنتصف
أخبار عاجلة
الرئيسيةسلايدرعربي دولي

نتنياهو يحمل إيران مسؤولية الأحداث في الضفة الغربية

نتنياهو -المنتصف
نتنياهو -المنتصف

صحيفة المنتصف

نقلا عن إرم نيوز

قال رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو،  معقبا على الاشتباكات المسلحة في طولكرم  اليوم، الخميس، إن “الجيش الإسرائيلي وقوات الأمن ستستمر في العمل بشجاعة وحزم من أجل تطهير أعشاش المخربين في يهودا والسامرة”.

وأضاف نتنياهو بيان صدر عن مكتبه ووصل إرم نيوز نسخة منه ،”أننا نرى ان إيران مسؤولة مباشرة عن موجة الإرهاب في يهودا والسامرة، ( الضفة الغربية)،  وان إيران تشجيع وتمويل عمليات قاتلة ضد مواطني إسرائيل، وحكومة إسرائيل ستحارب الإرهاب بحزم وتدافع عن مواطني إسرائيل”.

وكان الجيش الإسرائيلي اشتبك مع مسلحين فلسطينيين فجر اليوم، بعد اقتحامه لمخيم طولكرم ، واسفرت الاشتباكات عن إصابة 5جنود إسرائيلين ومقتل فلسطينيان.

وعقب  الجيش الإسرائيلي في بيان على العملية ،  بأنه بعد اقتحام قوات من الجيش الإسرائيلي ،لمخيم طولكرم، دارت اشتباكات مع مقاومين فلسطينيين، الذين ألقوا عبوات ناسفة باتجاه القوات الإسرائيلية، وأنه تم رصد إصابات في صفوف المقاومين.

وخلال انسحاب القوات الإسرائيلية من العملية، أصيب خمسة جنود حرس الحدود جراء إلقاء قنبلة نحوهم، وإصابة ثلاثة منهم خطيرة وإصابة اثنين تتراوح بين متوسطة وطفيفة” وجرى نقل جميعهم إلى المستشفى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى