أخبار المنتصف
أخبار عاجلة
مجتمع المنتصف

مؤسسة العمل الاجتماعي تنظم جلسة حوارية بعنوان ” التنمية المجتمعية”

التنمية المجتمعية - المنتصف
التنمية المجتمعية – المنتصف

صحيفة المنتصف

نظمت مؤسسة العمل الاجتماعي والتنمية جلسة حوارية  في إطار برنامج القادة المجتمعي بعنوان “التنمية المجتمعية”.

وشارك في الجلسة  مجموعة من الشباب الرائدين في مجالات متنوعة، وأشرف على  البرنامج التدريبي ،المدربة الدولية والقائدة الممثلة، الأستاذة يمامة أبو جودة.

التنمية المجتمعية - المنتصف
التنمية المجتمعية – المنتصف

وتهدف الجلسة إلى تناول ومناقشة مواضيع مهمة تتعلق بالقيادة الشبابية وتطوير المشاريع التنفيذية. ويوفر البرنامج فرصة قيمة للشباب الرائدين في مختلف المجالات لتبادل الأفكار والخبرات والتعلم من بعضهم البعض.

كما تخللت الجلسة مناقشات متنوعة تشمل دور القيادة الشبابية في تحقيق التغيير في المجتمع، و تطوير المشاريع التنفيذية وتعزيز الابتكار والريادة. كما تم التركيز على إعداد أوراق برنامج القادة المجتمعي التي تساعد الشباب الراغبين في المشاركة في البرنامج على تحقيق أهدافهم الشخصية والمجتمعية.

التنمية المجتمعية - المنتصف
التنمية المجتمعية – المنتصف

يشار الى أن مؤسسة العمل الاجتماعي والتنمية ، تسعى إلى تعزيز قدرات الشباب القيادية وتوفير بيئة داعمة لتطويرهم وتمكينهم. يعتبر برنامج القادة المجتمعي وسيلة فعالة لجمع الشباب الرائدين في مختلف المجالات وتعزيز التواصل وتبادل الأفكار والخبرات بينهم.

ويعد برنامج القادة المجتمعي فرصة مميزة للشباب الرائدين لتطوير قدراتهم القيادية وتبادل الخبرات، ويساهم في تعزيز التغيير الاجتماعي والتنمية المستدامة في المجتمع.

المصدر: مؤسسة العمل الاجتماعي والتنمية
التنمية المجتمعية - المنتصف
التنمية المجتمعية – المنتصف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى