أخبار المنتصف
أخبار عاجلة
الرئيسيةسلايدرفلسطين

الجيش الإسرائيلي يغتال قائد كتيبة طولكرم وعدد من رفاقه

خلال اقتحام مخيم نور شمس بمدينة طولكرم

مخيم نور شمس - المنتصف
مخيم نور شمس – المنتصف

صحيفة المنتصف

إعلنت مصادر عسكرية إسرائيلية مساء اليوم الجمعة ،عن اغتيال قائد كتيبة طولكرم في سرايا القدس وأحد مؤسسيها محمد جابر “أبو شجاع” بعد محاصرة مخيم نورشمس بطولكرم لأكثر من 18 ساعة.

كما أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، مساء اليوم الجمعة، استشهاد طفل برصاص الجيش الإسرائيلي في مخيم طولكرم.

وقالت الصحة الفلسطينيةإن الطفل قيس فتحي نصر الله (16 عاما) وصل إلى مستشفى طولكرم الحكومي ، عقب إصابته بالرصاص الحي خلال اقتحام القوات  الإسرائيلية مخيم طولكرم.

وأفادت مصادر محلية ،من مخيم نور شمس شرق مدينة طولكرم، بان الجيش الإسرائيلي نفذ عملية اغتيال طالت ،عدد من الشبان في المخيم.

وحسب مصادر محلية داخل المخيم، اقتحمت قوات خاصة إسرائيلية، منزلا  في حارة العيادة بالمخيم، وقامت بتصفية 4 شبان الذين كانوا يتحصنون داخله.

وأضافت أنه حتى اللحظة لم يتم التأكد من هوية الشبان، بسبب احتجاز الجيش الإسرائيلي لجثامينهم، ومنع مركبات الإسعاف والطواقم الطبية من دخول المخيم والوصول إليهم.

وكان  في وقت سابق من اليوم الجمعة ،اغتال الجيش الإسرائيلي ،الشاب سليم فيصل غنام (30 عاما)، والذي ما زال جثمانه مسجى داخل أحد منازل المخيم، علما أنه شقيق الشهيدين عامر وأحمد غنام اللذين ارتقيا خلال عدوان الاحتلال الواسع على المخيم في التاسع عشر من تشرين أول/ اكتوبر 2023.

وتواصل قوات الاحتلال فرض حصار مشدد على مخيم نور شمس، وتمنع طواقم الإسعاف من الوصول للاصابات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى