أخبار المنتصف
أخبار عاجلة
الرئيسيةغزةفلسطين

الإعلان عن إضراب شامل يوم غدا الأحد في الضفة الغربية

احتجاجا على اقتحام الجيش الإسرائيلي لمخيم نورشمس وتنفيذ اغتيالات

إضراب عام - المنتصف
إضراب عام – المنتصف

صحيفة المنتصف

أعلنت حركة فتح – الاقاليم الشمالية يوم غد الأحد اضرابا شاملا وتصعيد المواجهة مع المحتل “غضبا على دماء شعبنا النازفة في طولكرم وغزة”.

ودعت الحركة كافة ابناء الشعب الفلسطيني للوحدة والتضامن والنفير اسنادا لأهلنا في طولكرم وغزة.

كما أعلن اتحاد المعلمين، أنه التزاما بقرار القوى الوطنية يكون يوم غد الأحد، يوم إضراب شامل في كافة مدارس الوطن ومديريات التربية والوزارة.

كما قالت حركة حماس في بيان صحفي – نستنفر أبناء شعبنا الفلسطيني المرابط لإشعال المواجهات مع الاحتلال الصهيوني المجرم في كل محاور المواجهات في الضفة والقدس رداً على المجزرة الإجرامية في مخيم نور شمس بطولكرم.

– نزف شهداء طولكرم الأبرار الذين واجهوا قوات الاحتلال بكل تحد وإصرار، ونؤكد أن الإجرام الصهيوني لن يجلب للاحتلال أمنا، وأن مقاومة شعبنا مستمرة جيلا خلف جيل حتى النصر والتحرير بإذن الله.

– ندعو أبناء شعبنا في الضفة للالتزام بالإضراب العام غدا الأحد، ولتتحول كل الميادين ونقاط المواجهة لكتلة لهب في وجه الاحتلال، ولتصوب كل بنادق الأحرار نحو هذا الاحتلال، ومستوطنيه المجرمين.

ويأتي الإعلان عن  الإضرب بعد أعلان وزارة الصحة الفلسطينية، السبت، مقتل 13 فلسطينيا خلال عملية عسكرية شنها الجيش الإسرائيلي منذ يوم الخميس ، في مخيم نور شمس، بمدينة طولكرم شمالي الضفة الغربية، واسفرت عن مقتل 13 فلسطيني والعديد من الجرحى، ودمار في البنى التحتية والمنازل ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى