أخبار المنتصف
أخبار عاجلة
الرئيسيةمنوعات

العليا الإسرائيلية توافق على النظر بالتماس يطالب بإقالة نتنياهو

نتنياهو -المنتصف
نتنياهو -المنتصف

صحيفة المنتصف

نقلا عن إرم نيوز

قررت المحكمة العليا الإسرائيلية اليوم الخميس ،الموافقة والاستماع إلى التماس ،مقدم الى المحكمة يطالب بإقالة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، بسبب تضارب المصالح على خلفية خطة التعديلات القضائية.

وذكرت مصادر إعلامية إسرائيلية، أن المحكمة العليا في إسرائيل ،قررت الاستماع إلى التماس قدم المحكمة من قبل 39 مشتكيا، من بينهم شخصيت بارزة ، وذلك خلال  الاحتجاجات المناهضة لخطة الحكومة للتعديلات القضائية ، وطلبوا من المحكمة العليا إصدار أمر مؤقت يمنع نتنياهو من المشاركة في التشريعات القضائية المنوي إقرارها وذلك منعا للمصلحة الشخصية بالنسبة لنتنياهو”.

وقالت المحكمة العليا الإسرائيلية في بيان ” إن الالتماس سيُعرض على القضاة في أسرع وقت ممكن” ، ولم تحدد موعدا لذلك.

وتشهد إسرائيل احتجاجات واسعة منذ إعلان الحكومة الإسرائيلية اليمينية برئاسة بنيامين نتنياهو نيتها عن طرح خطة للتعديلات القضائية ، وترفض المعارضة الإسرائيلية هذه الخطة بشكل قاطع.

من جهة أخرى تنظر المحكمة المركزية الإسرائيلية بالقدس منذ عام 2011 في اتهامات وجهها النائب العام الإسرائيلي ، إلى رئيس الوزراء نتنياهو، منها الاحتيال وخيانة الأمانة وتلقي الرشوة، بينما ينفي نتنياهو صحتها، خلال جلسات استماع مستمرة حتى اليوم.

المصدر: المنتصف+ إرم نيوز

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. I now offer contact form blasting service. With my DFY service you can either do a targeted blast to only websites that match your criteria or bulk blast large volumes of sites worldwide. Prices start at just $50 to reach 500,000 bulk sites. Contact me at my email or skype below for details.

    P. Stewart
    Skype: live:.cid.e169e59bb6e6d159
    Email: ps4500@gomail2.xyz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى