أخبار المنتصف
أخبار عاجلة
فلسطينسلايدر

راجح ابو عصب :نثمن المكرمة الملكية باصدار الجوازات الاردنية للمقدسيين من القدس

راجح ابو عصب
المنتصف / الكاتب المقدسي راجح ابو عصب

المنتصف

ابو عصب : نثمن ونشكر جلالة الملك عبدالله على هذه المكرمة السامية للمقدسيين.

ابو عصب : لقاءاتنا دائمة ومستمرة مع الحكومة والعديد من الجهات الرسمية الأردنية

ابو عصب : طالبنا وناقشنا مجلس النواب الأردني بضرورة سرعة تنفيذ المكرمة الملكية 

عمان الإذاعة الأردنية من ايمن الهلال الشرعه

ثمن  أهالي القدس  مكرمة جلالة الملك عبدالله الثاني بإصدار الجوازات الأردنية للمقدسيين من القدس بالتعاون مع المحكمة الشرعية.

وقال الكاتب والمحلل السياسي المقدسي راجح ابو عصب :تأتي هذه المكرمة الملكية ضمن الدعم المتواصل من جلالة الملك عبدالله والحكومة الأردنية للمدينة المقدسة واهتمامه المباشر بأهل القدس.

وأكد ابو عصب على أهمية هذه المكرمة عند المقدسيين وأثرها الإيجابي على كافة الشرائح الاجتماعية ناهيك عن تكلفة السفر الى عمان والشقاء والمعاناة التي كانت تجبر المقدسي في وقتٍ سابق للسفر الى عمان من أجل تجديد جواز السفر الأردني الذي يعد بمثابة رمز وهوية لا غنى عنها للمقدسي وحاجة ملحة  ومهمة له في حياته.

والان أصبح المقدسي و بمكرمة ملكية ،بإمكانه أن يجدد جواز السفر من القد.

وبين ابو عصب خلال حديثه مع الزميل مضر المومني على اثير إذاعة المملكة الأردنية الهاشمية ، بين ان المقدسيين على اتصال مباشر ودائم مع الحكومة الاردنية ومع جهات رسمية عدة وأخرها كان لقاءنا مع أعضاء مجلس النواب الأردني- لجنة فلسطين النيابية- الذين بدورهم استمعوا إلى مطالبنا بكل رحابة صدر وناقشنا مكرمة جلالة الملك و أهميتها وأثرها الإيجابي على المقدسيين والتي تصب في دعم صمودنا على أرضنا المباركة ، وكانت اللجنة النيابية والعديد من السادة النواب الذين انظموا   للقاء  وعدوا بتسريع تنفيذ مكرمة جلالة الملك للمقدسيين وتسريع دراسة الإجراءات والانتهاء من الترتيبات اللازمة لعملية إصدار الجواز الأردني للمقدسيين من القدس.

وختم الكاتب والمحلل السياسي راجح ابو عصب بشكر جلالة الملك عبدالله على هذه المكرمة المهمة والحكومة الأردنية والجهات المختصة على سرعة تنفيذ هذه المكرمة الملكية .

حاور الكاتب على اثير إذاعة المملكة الأردنية الهاشمية الزميل مضر المومني موفد مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الاردنية الى القدس 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى