أخبار المنتصف
أخبار عاجلة
رياضة

“فيديو”الجامعة الأردنية تنظم سباق (نحو مجتمع آمن)

الجامعة الأردنية سباق /المنتصف
الجامعة الأردنية سباق /المنتصف

صحيفة المنتصف

عمان من عمر الكركي – انطلق صباح اليوم من بوابة الجامعة الأردنية سباق (نحو مجتمع آمن) والذي نظمه مركز تنمية وخدمة المجتمع في الجامعة، وحضره مندوباً عن رئيس الجامعة نائب الرئيس لشؤون الكليات الإنسانية الدكتور أحمد المجدوبة ومديرة المركز الدكتورة نهاد البطيخي وعميد شؤون الطلبة الدكتور محمد صايل الزيود.

وشارك في السباق نحو 500 طالب وطالبة وأعضاء من الهيئة التدريسية ، حيث تم قطع مسافة 2.8 كم داخل أسوار الجامعة، ابتداءً من بوابة الجامعة الأردنية مروراً بدوار الساعة وانتهاءاً بملعب الجامعة الأردنية.

وجاء السباق على مستوى عالٍ من التنظيم والإدارة والأخذ بعين الاعتبار كافة الترتيبات الإدارية والفنية والتحكيمية على طول مسافة السباق وبدعم من جهات مختلفة منها؛ البنك العربي ونسكافيه وبيبسي.

ونوهت البطيخي إلى أن هذا السباق سيكون انطلاقة للأنشطة التطوعية للمركز الذي يسعى لتطوير أدائه من خلال تنظيم البطولات على مختلف الصعد، وأن أجندة المركز مليئة بالأنشطة التي تسهم في تفعيل دور الطلبة في الجامعة واستثمار طاقاتهم وقدراتهم.

وفي ختام السباق قام المجدوبة بتكريم أعضاء اللجنة العليا وهم مديرة دائرة الإعلام والعلاقات العامة الدكتورة ماجدة عمر ومدير دائرة النشاط الرياضي الدكتور علي أبو داري ومدير دائرة المطبعة عمران الضمور ومدير دائرة الخدمات معن المناصير ورئيس نادي موظفي الجامعة حمزة الفاعوري ورئيس شعبة الأمن الجامعي محمد العدوان ومن جريدة الرأي عبدالحافظ الهروط كما وزعت الجوائز المالية للفائزين بالمراكز العشرة الأولى وكأس البطولة للمركز الأول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى