أخبار المنتصف
أخبار عاجلة
الرئيسيةفلسطين

“فتح” تُجمّع على ترشيح أبو مازن

محمود عباس / المنتصف
محمود عباس / المنتصف

صحيفة المنتصف

إجمعت حركة فتح، السبت، على ترشيح الرئيس محمود عباس للانتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك خلال اجتماع إستثنائي عقد لأمناء سر الأقاليم، “تناول معظم القضايا الاستراتيجية والوطنية”.

وأكد أمناء سر فتح في اجتماعهم الطارئ “بأن الرئيس محمود عباس هو المرشح الوحيد للحركة لخوض الانتخابات القادمة، مرشحا للانتخابات الرئاسية، لما له من حضور ومكانة يتمتع بها على المستوى الداخلي والخارجي، من خلال فكرة ومنهجه الواقعي، وصلابة مواقفه وصموده أمام كل التحديات التي واجهتنا”.
وثمن أمناء السر، “موقف الرئيس محمود عباس الذي دعا من خلاله لإجراء الانتخابات في كل من القدس بداية والضفة وغزة وأن لا انتخابات بدون القدس عاصمة دولة فلسطين الأبدية”.
وجدد أمناء سر حركة فتح في الضفة الغربية ترحيبهم واستعدادهم وجهوزيتهم الكاملة لخوض الانتخابات المزمع عقدها للبرلمان الفلسطيني والرئاسة الفلسطينية بالتوالي، وذلك بعد عقدهم لعدة اجتماعات مع كل من القواعد التنظيمية على مستوى المناطق، والمكاتب الحركية الفرعية، ولجان الشبيبة الفتحاوية، والنقابات والاتحادات بممثليها من أبناء الحركة.
وأكدوا أنهم على جهوزية كاملة لتهيئة كل الظروف الملائمة لإنجاح العملية الديمقراطية لهذه الانتخابات، واستعدادهم الكامل لتسهيل ومساندة لجنة الانتخابات المركزية لإتمام تحضيراتها لاستقبال وإنجاز هذا العرس الديمقراطي الذي طال انتظاره.
و وجه أمناء سر أقاليم الضفة، “تحية عز وإكبار لجماهير شعبنا على امتداد الوطن الذين يلبون نداء الشهداء نداء ياسر عرفات في ذكرى رحيلة، وتحديداً في غزة هاشم والأطر التظيمة فيها، على مواقفهم الثابتة والتزامهم المبدئي الأصيل بالدفاع عن الحركة الوطنية والمشروع الوطني الفلسطيني، في ظل الأوضاع والضغوطات والاستهداف الممنهج الذي عانوا منه عبر سنوات طوال، واستجابتهم الفورية للدعوة لعقد الانتخابات البرلمانية والرئاسية على التوالي وجهوزيتهم لخوضها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى