أخبار المنتصف
أخبار عاجلة
منوعات

فلسطين النيابية تشكر مجموعة شركات سدين على توزيعها لطرود غذائية على الأسر الميسورة وعلى تبرعاتها بنحو نصف مليون دينار

*فلسطين النيابية تشكر مجموعة شركات سدين على توزيعها لطرود غذائية على الأسر الميسورة وعلى تبرعاتها بنحو نصف مليون دينار*

شركة سدين -المنتصف
شركة سدين -المنتصف

صحيفة المنتصف

عمان من ايمن المجالي  – شكر رئيس لجنة فلسطين النيابية، النائب المحامي يحيى السعود، مجموعة شركات سدين العالمية، ممثلة برئيس مجلس إدارتها المهندس هاني صلاح، على توزيعها ٢٠٠٠ طرد غذائي في مختلف المخيمات، و٣٠٠٠ طرد غذائي كذلك في محافظات المملكة.
وقال السعود أنه تم توزيع الطرود الغذائية على الأسر الميسورة في ظل الظروف التي يمر بها وطننا، جراء وباء كورونا المستجد الذي ضرب العالم.
وكان وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية، الدكتور محمد الخلايلة، قد استقبل رئيس لجنة فلسطين النيابية يرافقه نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة سدين، الدكتور أحمد صلاح، حيث تسلم الوزير الشيكات الخاصة بدعم صندوق همة وطن وصندوق الزكاة، والتي تبرعت بها المجموعة.
يشار إلى أن مجموعة شركات سدين قد تبرعت لصندوق همة وطن بمبلغ 115 ألف دينار، إضافة إلى توزيعها لطرود غذائية للأسر الميسورة بقيمة 100 ألف دينار، ودعمها لعمال المياومة بقيمة 45 ألف دينار، وتغطيتها لفرق تطبيق قانون أمر الدفاع 6 وأمر الدفاع 9 فيما يتعلق برواتب موظفي مجموعة سدين بما يزيد على 200 ألف دينار، لتوزع على جميع العاملين في المجموعة في الأردن ، وليصل مجموع تبرعات مجموعة سدين نحو نصف مليون دينار بالمجمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى