أخبار المنتصف
أخبار عاجلة
رياضة

الإكوادور تنتصر في المباراة الافتتاحية “كأس العالم” على قطر المضيفة

كأس العالم 2022-المنتصف
كأس العالم 2022-المنتصف

صحيفة المنتصف

افتتح منتخب الإكوادور نهائيات كأس العالم “قطر 2022” بالانتصار على منتخب البلد المضيف بهدفين دون مقابل، الأحد، على أرض استاد “البيت”، ضمن منافسات المجموعة الأولى.

بدأت المباراة بأفضلية واضحة للإكوادور التي نجحت في زيارة الشباك مُبكرا بهدف ألغاه الحكم في الدقيقة 5 بعد الرجوع إلى تقنية “الفار”.

واصلت الإكوادور انطلاقتها المميزة إلى أن تقدمت بهدف صحيح هذه المرة جاء في الدقيقة 16 من ركلة جزاء تسبب بها الحارس القطري سعد الشيب بتدخله الخاطئ على إينير فالنسيا الذي نفذ المخالفة بنفسه في الجهة اليسرى لمرمى أصحاب الأرض.

وبدا المنتخب القطري متأثرا بالضغوط الملقاة عليه قبل بداية المونديال، وهيبة المواعيد الكبرى، ما جعله خارج أجواء المباراة وعاجزا عن صناعة أي فرصة داخل مناطق الخصم.

بالمقابل كان المنتخب الإكوادوري حاضرا بالشكل المطلوب وأكد تفوقه بهدف ثان وقع عليه فالنسيا برأسية مميزة في الدقيقة 31 مستثمرا عرضية مثالية من أنجيلو بريسيادو.

في الشوط الثاني لعب المنتخب الإكوادوري بطريقة حافظ بها على تقدمه دون أن يسمح لنظيره القطري بمحاولة العودة بالنتيجة منهيا اللقاء بفوز مريح يجعله متصدرا للمجموعة مؤقتا بثلاث نقاط.

ويشهد اليوم الثاني للمونديال القطري مواجهة منتظرة لحساب المجموعة الأولى تجمع هولندا مع السنغال، كما تلتقي إنجلترا مع إيران والولايات المتحدة مع ويلز ضمن المجموعة الثانية. ​​​​​​​​​​​​​​

المصدر: الأناضول + المنتصف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى