بحث التعاون المشترك بين جامعة القدس وكلية الشهاب المقدسي

بحث التعاون المشترك بين جامعة القدس وكلية الشهاب المقدسي

جامعة القدس -المنتصف
جامعة القدس -المنتصف

صحيفة المنتصف

استقبل الدكتور عماد أبو كشك رئيس جامعة القدس في حرم الجامعة اليوم، الدكتور امجد شهاب المدير التنفيذي لكلية الشهاب المقدسي، و بحث الطرفان سبل التعاون المشترك وخاصة في مجال الخبرة في إعادة الهيكلة الإدارية والمالية واضافة تخصصات جديدة مطلوبة لسوق العمل والاستفادة من تجربة د .شهاب التي أكتسبها بالجامعات الأوروبية والعربية في الإصلاح المؤسساتي والمالي والتي اكتسبها اثناء عمله خارج الوطن.
وأشاد د.ابو كشك بنشاط ودور كلية الشهاب المقدسي بخدمة أهالي وأبناء مدينة القدس وخاصة في الظروف الصعبة التي تمر بها المدينة المقدسة على المستوى السياسي والاقتصادي والاستيطاني وعمليات التهويد.
وطرح د.شهاب إمكانية التعاون من أجل استفادة الموظفين والطلبة من مشروع المسبح الذي يعتبر الأكبر بمدينة القدس التابع لنادي شهاب الرياضي الذي يستمر به العمل على قدم وساق ومن المتوقع افتتاحه قريبا بضواحي العاصمة أبوديس.
وحضر الاجتماع الدكتور حسن دويك النائب التنفيذي للجامعة واتفق الجانبان على مواصلة التعاون للاستفادة المشتركة من الخبرات المتاحة ولقى الدكتور أمجد شهاب ترحيبا كبيرا من زملائه الإداريين والاكاديميين بالجامعة.

شاهد أيضاً

عيد مبارك - المنتصف

دول عربية تعلن عيد الفطر الإثنين

صحيفة المنتصف السعودية، وقطر، واليمن، والعراق، والكويت، والإمارات، ومصر وفلسطين، والسودان، والبحرين، وسوريا، ولبنان بحسب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.