أخبار المنتصف
أخبار عاجلة
فلسطينسلايدر

الإضراب الفلسطيني يعم البلاد من البحر الى النهر

إضراب -المنتصف
إضراب -المنتصف

صحيفة المنتصف

القدس من مضر المومني – عمّ الإضراب الشامل صباح اليوم الثلاثاء، الضفة الغربية وأراضي الـ48، من البحر الى النهر ، نصرة للقدس ودعما لصمود الأهالي في قطاع غزة، ولاستمرار الحراك الشعبي، وتنديدا بالإجرائات  الإسرائيلية والحرب  على غزة والقدس والأقصى.

وشمل الإضراب كافة مناحي الحياة التجارية، والتعليمية، بما فيها المؤسسات الخاصة والعامة، وأغلقت المدارس والجامعات أبوابها وكذلك المصارف، ووسائل النقل العام.

وأعلنت مختلف الأطر الشعبية و الرسميةوالجماهيرية واللجان والحركات والفعاليات السياسية والوطنية الالتزام بقرار الإضراب والمشاركة في الفعاليات الاحتجاجية، اليوم الثلاثاء، المنبثقة عن لجنة المتابعة العليا، علما أن الإضراب يشمل كل مرافق الحياة باستثناء التعليم الخاص والصفوف العليا ممن يتحضرون لامتحانات البجروت في الأيام القادمة.

وفي القدس  افاد مراسلنا ان المحال التجارية اغلقت ابوابها في الأحياء العربية ، وتعطلت الحركة العامة ، واغلق الأهالي الشوارع الداخلية بالمجسمات تحسباً لأي اقتحاماتٍ للشرطة الإسرائيلية.

كما افاد مراسل المنتصف في الضفة الغربية ان الإضراب يعم كافة القطاعات الرسمية والخاصة في جميع مناطق الضفة ، ومن ضمنها قطاع النقل العام ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى