أخبار المنتصف
أخبار عاجلة
رياضة

التشيك تتعادل مع كرواتيا وتقترب من دور الـ16

يورو2020 -المنتصف
يورو2020 -المنتصف

صحيفة المنتصف

حسم التعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله لقاء تشيك ونظيرتها كرواتيا، الجمعة، على ملعب “هامبدن بارك” في غلاسكو، ضمن منافسات المجموعة الرابعة من نهائيات أمم أوروبا لكرة القدم “يورو 2020”.

ولعب الطرفان شوطا أولا تنافسيا تبادلا خلاله الفرص القوية خصوصا من جانب كرواتيا التي سعت جاهدة لافتتاح النتيجة، لكن التقدم كان من نصيب التشيك إثر ركلة جزاء ترجمها بيتر ستيشك إلى هدف أول في الدقيقة 37.

وضغط الكروات بشكل كبير مع بداية الشوط الثاني وتمكنوا من تعديل الكفة سريعا بهدف أحرزه إيفان بيريسيتش عند الدقيقة 47، بعدما تابع كرة من زميله اندريج كراماريتش، بتسديدة قوية سكنت الشباك.

وبهذا تصدرت التشيك ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، حيث تغلبت في الجولة الأولى على اسكتلندا بهدفين دون رد، بينما سجلت كرواتيا أول نقطة لها في البطولة التي افتتحتها بالخسارة أمام إنجلترا بهدف دون رد وأصبحت ثالثة.​​​​​​​

وتلعب إنجلترا الثانية (3 نقاط) في مواجهة منتظرة مع اسكتلندا الرابعة (0 نقاط)، الجمعة، ضمن إطار ذات المجموعة، حيث يطمح منتخب “الأسود الثلاث” لتحقيق فوزه الثاني تواليا واللحاق بكل من إيطاليا، بلجيكا، وهولندا في دور الـ 16.​​​​​​​

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى