أخبار المنتصف
أخبار عاجلة
منوعات

القدس : مناشدة لفخامة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي حفظه الله

بسم الله الرحمن الرحيم
مناشدة لفخامة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي حفظه الله

الرئيس السيسي - المنتصف
الرئيس السيسي – المنتصف

صحيفة المنتصف
في البداية اهنئ فخامتكم بمناسبة الشهر الفضيل اعاده الله عليكم بالخير واليُمن والبركات وكل عام وفخامتكم والشعب المصري بالف خير .

من موقعي هذا يا فخامة الرئيس نناشدكم بالتدخل الفوري والسريع من اجل حل ازمة توجه الحجاج المصريين لاداء فريضة الحج الى الاراضي المقدسة.
فخامة الرئيس منذ عام ٢٠٢٠ تم الغاء موسم الحج الى بيت المقدس وذلك بسبب غزو فايروس كورونا للعالم ، حيث اعلنت جميع الدول عن اغلاق حدودها وتم منع المواطنين من الخروج والدخول الى اراضيهم ، وتم منذ ذلك الحين الغاء مواسم الحج للاخوة المسيحيين والمسلمين ايضا .
فخامة الرئيس لقد تم مؤخراً وبحمد الله الموافقة على منح تأشيرات دخول ( فيزا ) للحجاج المصريين من اجل اداء فريضة الحج ، لكننا فوجئنا يا فخامة الرئيس بأن هناك موانع لم يتم الافصاح عنها بعدم المصادقة على التاشيرات وعدم الموافقة حتى اللحظه للحجيج بالتوجه لاداء فريضة الحج الى بيت المقدس من قبل الطرف المصري .
فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي الاعياد على الابواب والوقت يداهمنا اناشد فخامتك بالتدخل الفوري لحل هذه الازمة العالقه والاسراع في تحقيق ما يتمناه الحاج المصري والذي منع بسبب الظروف الصحية من اداء فريضة الحج منذ سنتين .
كلي امل بأن تصل هذه المناشدة لطاولة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي ، وكلي امل ايضا بأن مناشدتي هذه ستلقى اذان صاغية عند فخامة الرئيس ، ونحن في بيت المقدس على استعداد تام لاستقبال جميع اخواننا المصريين والتي اصبحت احدى امانيهم هي السماح لهم باداء فريضة الحج الى الاراضي المقدسة والتي يتمناها الجميع .
مع تقديري واحترامي لفخامتكم .
اديب جودة الحسيني ( ال غضية )
امين مفتاح كنيسة القيامة المقدسة
القدس الشريف .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى