المركز الثاني للفارسة الأردنية ليان المومني في “ويلد تشالينج” في بلغاريا

ليان المومني - المنتصف
ليان المومني – المنتصف

صحيفة المنتصف

حققت الفارسة الأردنية ليان المومني المركز الثاني في دولية “ويلد تشالينج” في بلغاريا،على صهوة جوادها (لفلي) في نهائي التحدي العالمي 2002 للشباب الذي ينظمه الاتحاد الدولي للفروسية في زيتنيستا بلغاريا وكانت المومني تأهلت مع ثمانية فرسان لتحل في المركز الثاني ،وجاءت مشاركتها بعد أن تلقت الدعوة عن طريق اتحاد الفروسية الملكي، بعد حلولها في المركز الثاني عن القارة الآسيوية.

الامين العام للاتحاد الفروسية الملكي نور الرفاعي اشادت بنتائج المومني التي تعتبر افضل نتيجة للمشاركين الشباب في محفل عالمي ودولي ،كما يسعى الاتحاد بهمة عالية وتوجيهات من سمو الاميرة عالية بنت الحسين رئيسة الاتحاد للمشاركية العربية والدولية .

وكانت قد شاركت في دورة ألعاب الفروسية للشباب ،وحلت في المركز الحادي عشر برياضة الفروسية لقفز الحواجز، وذلك في البطولة التي في مدينة أخن الألمانية، بمشاركة 30 فارسا وفارسة.

، وحل فريقها في المنافسات بالمركز الرابع عن الفريق الآسيوي، والحادي عشر على صعيد المشاركين، وكانت تأهلت عن القارة الآسيوية بوصافتها للمجموعة السابعة في التصفيات، وتسجيلها زمنا متقدما في المجموعة بواقع 50:50 ث ودون أخطاء.

شاهد أيضاً

مصر /المنتصف

الاتحاد المصري يقيل إيهاب جلال من تدريب منتخب “الفراعنة

صحيفة المنتصف أقال مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام المدير الفني لمنتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.