أخبار المنتصف
أخبار عاجلة
منوعات

الجيش الإسرائيلي يعلن عن مقتل أحد جنوده بنيران صديقة خلال اجتياح جنين الأخير

الجيش الإسرائيلي /المنتصف
الجيش الإسرائيلي /المنتصف

صحيفة المنتصف

نقلا عن إرم نيوز

أعلن الجيش الإسرائيلي اليوم، الثلاثاء، عن نتائج التحقيق حول مقتل أحد جنود  الجيش الإسرائيلي خلال اجتياح  مدينة جنين ومخيمها، في تموز الماضي، وأظهر التحقيق أن الجندي، الإسرائيلي ويدعى” دافيد يهودا يتسحاق “, قُتل بنيران صديقة أطلقتها قواة من الجيش الإسرائيلي.

وبحسب التحقيق العسكري المعلن في البيان ، فإن إطلاق النار على الجندي جرى أثناء انسحاب القوات الإسرائيلية من مخيم جنين، وكانت الاشتباكات المسلحة مع المقاومة الفلسطينية، داخل المخيم ، مستمرة.

وذكر البيان  أن “قوة من الجيش الإسرائيلية رصدت شخصا مشبوها وتحركات مشبوهة في أحد المباني وأطلقت النار باتجاهه، وقُتلته ليتبين لاحقا  ان المقتول هو الجندي “دافيد يهودا يتسحاق” , وان إطلاق النار جاء عقب  رصد خاطئ ، من قوة إسرائيلية، رصدت فوهة بندقية في أحد المباني، وأن جنودها اعتقدوا أنها لأحد المسلحين الفلسطينيين ، وأطلقوا النار باتجاهه. وأصيب يتسحاق بهذه النيران، ووصفت جراحه بالحرجة، حينها ،ونُقل إلى المستشفى، و تم الإعلان عن مقتله.

وكان الجيش الإسرائيلي اعلن حينها، عن فتح تحقيق في حادثة مقتل الجندي الإسرائيلي “دافيد يهودا يتسحاق” خلال انسحاب الجيش الإسرائيلي من مدينة جنين.

المصدر: المنتصف + إرم نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى