أخبار المنتصف
أخبار عاجلة
الرئيسيةسلايدرعربي دوليغزة

نتنياهو ” نواجه موجة ارهاب من الداخل والخارج” ويهدد قادة حماس

نتنياهو -المنتصف
نتنياهو -المنتصف

صحيفة المنتصف

نقلا عن إرم نيوز

أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي  بنيامين نتنياهو على  تصميم الحكومة لمحاربة المنظمات الاجرامية في المجتمع العربي، ودعا الى توحيد الجهود لمكافحة الجريمة المنظمة بالمجتمع العربي.

وقال نتنياهو “علينا أن نتوحد ضد الإرهاب، وضد الجريمة في المجتمع العربي وندرس استخدام الاعتقالات الإدارية ضد مشتبهين بالجريمة في المجتمع العربي”

 

وأضاف نتنياهو، خلال  افتتاحه اجتماع الحكومته الأسبوعي، أنه “يدركون جيدا في حماس وباقي أذرع إيران أننا سنحارب بكافة الوسائل المتاحة، محاولاتهم لخلق الإرهاب ضدنا، في يهودا والسامرة ( الضفة الغربية)وغزة وفي أي مكان آخر”.

وتابع “أننا نقف أمام موجة إرهاب من الداخل والخارج”، وأن “هذه فترة ليست بسيطة، وتضع تحديا. وعلينا أن نوحد القوى ضد الإرهاب، وضد الجريمة في المجتمع العربي وضد تهديدات داخلية وخارجية والتي بقدر كبير تنظمها إيران بواسطة أذرعها. سنقف معا ونتغلب عليهم”، وقال نتنياهو موجها حديثه للقيادي في حركة حماس صالح العاروري إنه “يعلم جيدا لماذا يختبئ هو ورفاقه”، في إشارة الى ان قيادات حماس تحت مرمى الجيش الإسرائيلي.

كما بين  نتنياهو إن الحكومة تدرس ، استخدام الاعتقالات الإدارية ضد مشتبهين بجرائم، وان الحكومة الإسرائيلية عازمة على محاربة المنظمات الإجرامية في المجتمع العربي، والقضاء عليها ، ووصف نتنياهو الجريمة بالمجتمع العربي ب “كارثة للدولة”, كما استذكر نتنياهو  المنظمات الإجرامية في الجمهور اليهودي، وقال: نذكر تلك المنظمات والأسماء، لكننا قضينا على معظمها بالعمل الحازم. وهكذا نعتزم فعله في المجتمع العربي”.

وناشد نتنياهو : قادة الجمهور العربي، و أعضاء الكنيست، و رؤساء السلطات المحلية وصناع الرأي العام: للوقوف معا مع الحكومة في مجهود مشترك ضد المنظمات الإجرامية”.

ومن المقرر أن يعقد اجتماع، مساء اليوم، حول انتخابات السلطات المحلية العربية والجريمة في المجتمع العربي.في مقر الشاباك في تل أبيب ، وسيشارك في هذا الاجتماع، رؤساء السلطات المحلية العربية ومندوبون عن الشاباك، ووزير الداخلية، موشيه أربيل، ووزير المالية، بتسلئيل سموتريتش، الذي أوقف، ميزانيات بمبلغ يزيد عن 200 مليون شيكل للسلطات المحلية العربية.

المصدر:  المنتصف+ إرم نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى