قيادي بفتح يدعو لإنهاء معاناة موظفي غزة، ويطالب وزارة المالية بتنفيذ قرار الرئيس، وإنهاء التقاعد المالي

الشيخ عيد-المنتصف
الشيخ عيد-المنتصف

صحيفة المنتصف
طالب امين سر حركة فتح في رفح د. جلال شيخ العيد وزارة المالية بتنفيذ قرار الرئيس محمود عباس الذي أعلنه رئيس الوزراء د. محمد اشتية بإنهاء التقاعد المالي، وتوحيد نسبة الصرف للموظفين، وإنهاء التمييز بين موظفي غزة والضفة الغربية في الرواتب والترقيات وغيرها، ووضع حد لمعاناة موظفي 2005، وعبر عن استغرابه لاستمرار وزارة المالية في المماطلة في تنفيذ قرارات الرئيس على الرغم من أنها جهة تنفيذية لا يحوز لها وقف تطبيقها.
وعبر د. شيخ العيد عن استغرابه من المؤتمر الصحفي لوزير المالية، وعدم تطرقه المتعمد لمعاناة موظفي غزة، الذين وصل بهم الحال إلى التسول والهروب من مطالب أطفالهم، وقال كنا نأمل من الصحفيين اثارة الموضوع.
وقال د. شيخ العيد على مدار ثمانية وثلاثون شهرًا وموظفى القطاع العام من قطاع غزة ممن يسمونهم (المتقاعدين ماليا)، يتألمون بسبب التمييز الجغرافى الذي تعرضوا له من ظلم وجور من قبل حكومة د. رامى الحمد الله وما زال الظلم مستمرًا ومتواصلًا مع حكومة د. محمد اشتيه، التي ارتأينيا في تسلمها رئاسة الوزراء الخير في رفع الظلم والجور عن كامل موظفي القطاع العام من أبناء قطاع غزة، وهم الشريحة الأهم من أبناء شعبنا (أساتذة جامعات ، أطباء ، معلمين ، ممرضين ، اخصائيين تحاليل طبية ، مهندسين ، تفريغات 2005 ،…الخ ).
وتساءل د. شيخ العيد: أليس من حقنا بغزة العيش بكرامة اسوة بزملائنا في الشق الثاني من الوطن؟.ألن تتوقف إذلال الموظفين، وتعود حقوقهم وفق القانون، بأسرع وقت حتى تعود لهم كرامتهم..

شاهد أيضاً

لقاء تدريبي مركز جمال

مركز” جمال “يعقد لقاء تدريبي بحضور نخبة من المؤثرين

صحيفة المنتصف غزة- مصطفى دوحان عقد مركز جمال للتدريب والتطوير لقاء تدريبي بعنوان فن الإقناع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *