استمرار الاحتجاجات ضد نتنياهو واعتقال 20 متظاهرا

تظاهرات اسرائيل-المنتصف
تظاهرات اسرائيل-المنتصف

صحيفة المنتصف

 الاحتجاجات والتظاهرات ضد رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، تستمر في أنحاء البلاد للأسبوع الرابع والعشرين على التوالي.

ونُظمت التظاهرة الرئيسية قبالة منزل نتنياهو في القدس ، وآلاف الإسرائيليين احتشدوا اليوم السبت  على الجسور والمفترقات في أنحاء مختلفة من البلاد، احتجاجًا على عدم استقالة نتنياهو وعلى الفساد الحكومي.

كما أغلقت الشرطة الإسرائيلية  الشوارع المحيطة بمكان التظاهرة، علمًا بأن المتظاهرين يخططون للقيام بمسيرات في شوارع القدس تسير باتجاه المسكن الرسمي لنتنياهو.

واعتقلت الشرطة الإسرائيليّة، أكثر من 20 متظاهرا مناهضا لرئيس الحكومة، بنيامين نتنياهو، أمام مقر إقامته الرسمي. وتشتبه الشرطة في أن المعتقلين أخلوا بالنظام العام وبحركة السير.

وأفادت صحيفة “جيروزاليم بوست، نقلا عن متظاهرين مناهضين لحكومة بنيامين نتنياهو في إسرائيل، اليوم السبت، أن “الاقتراع المحتمل في انتخابات عام 2021 لن يوقف الاحتجاجات، بل على العكس من ذلك، فإنها ستقويها”.

وتابع التقرير “واجبنا كمواطنين خلال الانتخابات هو الخروج إلى الشوارع والاحتجاج ضد المتهم نتنياهو حتى لا نمنحه أي مهلة، يجب أن نذكره بإخفاقاته في التعامل مع فيروس كورونا”.

شاهد أيضاً

مصر /المنتصف

مصر.. حكم قضائي بمصادرة أموال 89 من قياديي الإخوان

صحيفة المنتصف قضت محكمة مصرية، يوم الأحد، بمصادرة أموال 89 من قادة تنظيم الإخوان، الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *