إسرائيل تفرج عن العميد الكسواني بعد يوم من الاحتجاز

العميد حسين الكسواني -المنتصف
العميد حسين الكسواني -المنتصف

صحيفة المنتصف

القدس – افرجت السلطات الإسرائيلية ليلة امس الثلاثاء  عن العميد حسين الكسواني/هيئة التوجيه الوطني والسياسي الفلسطينية/مفوض القدس ، بعد احتجاز دام يوم ونصف اليوم داخل مركز للشرطة الإسرائيلية.

وافاد محامي العميد الكسواني ان الافراج كان مشروطاً بالحبس المنزلي لمدة خمس ايام ومنع الكسواني من التواصل مع شخصيات مقدسية وفلسطينية تتبع السلطة الفلسطينية او على علاقة مباشرة مع السلطة الفلسطينية.

واكد محامي الكسواني ان سيادة العميد حسين الكسواني /مفوض القدس يواجه تهمتين من قبل السلطات الإسرائيلية وهي الانتماء لحركة فتح والإلتحاق بصفوف تنظيمات تتبع السلطة الفلسطينية .

وكانت قوة إسرائيلية مشتركة داهمت منزل العميد الكسواني في القدس، صباح يوم الإثنين الماضي واعتقلت العميد الكسواني بعد تفتيش دقيق للمنزل واجهزة الحواسيب والعديد من مقتنيات المنزل.

يشار الى ان العميد حسين الكسواني يعمل حاليا مفوضاً للقدس في هيئة التوجيه  الوطني والسياسي الفلسطينية برتبة عميد ، وللعميد الكسواني عدة نشاطات في القدس من اهمها متابعة احوال القدس والمسجد الاقصى ، ومتابعة التعليم المهني والاكاديمي في القدس، ومتابعة الأحوال الاجتماعية في المجتمع المقدسي ،كما نشط مؤخراً في قضية اهالي الشيخ جراح التي تتعرض للمصادرة حالياً من قبل السلطات الإسرائيلية.

شاهد أيضاً

محمود عباس / المنتصف

تسجيل مسرب ل” عباس “يثير ضجة وقيادات فلسطينية

صحيفة المنتصف رام الله – أثار تسريب مقطع صوتي مزعوم للرئيس الفلسطيني محمود عباس خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *