أخبار المنتصف
أخبار عاجلة
الأردنفلسطين

“الإذاعة الأردنية ” اللواء الضميري :الملك عبدالله لم يدخر جهداً في الحفاظ على عروبة فلسطين

اللواء عدنان ضميري - المنتصف
اللواء عدنان ضميري – المنتصف

صحيفة المنتصف

الإذاعة الأردنية

اكد اللواء عدنان ضميري ” السلطة الفلسطينية  “على أهمية وقوف الشعب الأردني الى جانب الشعب الفلسطيني في قضيته العادلة منذ بدء الإحتلال الاسرائيلي للأراضي الفلسطينية ،وان الأردن قيادة وحكومة وشعباً لم يدخر يوماً أي جهد او وسيلة متاحة للدفاع عن عروبة فلسطين .

وقال اللواء ضميري في حديث خاص على اثير إذاعة المملكة الأردنية الهاشمية ،  بمناسبة يوم التضامن العالمي مع الشعب الفلسطيني ،ان الأردن وفلسطين  طرف واحد لا يتجزاء  في الفضية الفلسطينية العادلة .

كما بين اللواء ضميري دور القيادية الهاشمية المتسلسل والملك عبدالله الثاني في الوصاية ورعايةالمقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس والتاريخ .

وحول يوم التضامن العالمي مع الشعب الفلسطيني ، بين اللواء ضميري ان هذا اليوم او هذه المناسبة ما هي الا إحياء للقضية الفلسطينية وللشرعية الدولية  ومساندتها من كل الداعمين والمحبين والمتضامنين من جميع أنحاء العالم ، كما هو أيضا دحر وكشف الرواية الإسرائيلية الزائفة.

وفي نهاية اللقاء شكر اللواء ضميري  الأردن ملكاً وشعباً وحكومة على ما يقدموه لفلسطين من مؤازرة ودعم كما شكر جميع الداعمين والمتضامنين مع القضية العادلة القضية الفلسطينية.

ادار الحوار

مضر المومني

ايمن الهلال الشرعه

ستوديو الأخبار

منير القراله

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى